معنا أنت في أمان

IFSC
15 أكتوبر 2019 04:40 م

سوق قطر

E-trade
  • {{winner.m_key_ar}} {{winner.change}}
كلمة رئيس مجلس المديرين
كلمة رئيس مجلس المديرين

لنسير معاً على طريق الإنجازات يسعدني أن أرحب أجمل ترحيب بالعملاء الأعزاء وكل المتعاملين مع الشركة الإسلامية للأوراق المالية ، وسيطكم الموثوق في ببورصة قطر ، هذا الصرح العظيم الذي أصبح علامة مميزة لنمو الاقتصاد الوطني

إقراء المزيد
الإسلامية القابضة
  • السعر الحالي
  • أعلى سعر
  • أدنى سعر
  • الحد الأعلى
  • الحد الأدني
QE
zakat

«المصرف» يرعى المؤتمر السنوي العاشر لعلاقات المستثمرين..

22 سبتمبر 2019 09:38 ص
«المصرف» يرعى المؤتمر السنوي العاشر لعلاقات المستثمرين..

 
أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) أنه سيكون الراعي الماسي للمؤتمر السنوي العاشر لعلاقات المستثمرين الذي تنظمه بورصة قطر يوم الاثنين 23 سبتمبر في فندق روتانا سيتي سنتر الدوحة. ويهدف المؤتمر إلى تشجيع الشركات المدرجة على تبني أفضل الممارسات العالمية في مجال علاقات المستثمرين وحوكمة الشركات. وسيغطي المؤتمر هذا العام مجموعة من الموضوعات البارزة، مثل قياس كفاءة برنامج علاقات المستثمرين، والتحديات المهمة التي تواجه الإفصاح، والحوكمة البيئية والاجتماعية، وحوكمة الشركات، والاتصالات المستدامة، والعوامل التي تؤثر على تعزيز قطاع إدارة الأصول في قطر، ودمج تطبيق «IR» في العلاقات العامة والاتصالات، وغيرها الكثير.
وفي هذا السياق، قال السيد جورانج هيماني، المدير العام للمجموعة المالية في المصرف: «يفتخر المصرف برعاية مؤتمر هذا العام لعلاقات المستثمرين، فيما نواصل دعمنا لتحقيق أهداف بورصة قطر المتمثلة في تعزيز علاقات المستثمرين، ورفع مستوى الوعي بين الشركات المدرجة للمساعدة في تحسين الشفافية، وتوفير معلومات دقيقة للمستثمرين والمتداولين».
 
وأضاف: «تماشياً مع توجيهات بورصة قطر، وهدف المؤتمر المتمثل في توفير معلومات موثوقة يسهل الوصول إليها، قمنا بتحديث القسم الخاص بعلاقات المستثمرين على موقعنا الإلكتروني وأطلقنا تطبيق «QIB IR App» لمساعدة المستثمرين والمحللين الماليين على الوصول إلى المعلومات بيسر وسهولة. وفي الوقت نفسه، نعقد اجتماعات مباشرة مع المستثمرين الحاليين والمستقبليين، ونشارك في مؤتمرات المستثمرين المختلفة محلياً ودولياً».

ويضطلع المصرف بدور رائد في توفير الأدوات الرقمية لتسهيل وصول المساهمين والمستثمرين إلى أعمال المصرف ومعلوماته المالية بشفافية تامة. وفي العام الماضي، أطلق المصرف تطبيق «QIB IR App» للهواتف الذكية التي تعمل بنظام «Android» و»iOS»، كما قام بتحديث قسم علاقات المستثمرين على موقعه الإلكتروني، وذلك بهدف تزويد المستثمرين وجميع الأطراف المهتمة بجميع المعلومات حول أداء وعمليات المصرف.

ويُبقي تطبيق «QIB IR App» والموقع الإلكتروني المخصص المستثمرين على اطلاع دائم بآخر التطورات المالية المتعلقة بسعر وأداء السهم، وأخبار المصرف، والنتائج المالية، وأهم التقارير المالية. ويوفر التطبيق تجربة مستخدم حدسية سهلة الاستخدام، تتضمن شاشات مالية تفاعلية تتيح للمستثمرين استعراض سعر السهم تاريخياً، والحصول على النتائج بتاريخ محدد، وتتيح مقارنة أداء السهم مع باقي البنوك. وبما أن المستثمرين في المصرف من جميع أنحاء العالم، يدعم تطبيق «QIB IR 17» لغات مختلفة، ويمكن الاطلاع على سعر السهم بمختلف العملات. ويعد التطبيق إحدى المبادرات العديدة التي أطلقها المصرف لتعزيز علاقات المستثمرين.

وكانت مبادرة «QIB IR» الرقمية خطوة مهمة في جهود المصرف الرامية لتعزيز العلاقات مع المستثمرين، من خلال رفع مستوى الوعي والشفافية. وسيواصل المصرف سعيه لإيجاد طرق مبتكرة لتعزيز الاتصالات مع المستثمرين باستخدام أحدث التكنولوجيات.
المصدر | العرب القطرية
#قطر #بورصة_قطر #اخبار #المصرف #علاقات_المستثمرين
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تعليقات

أضف تعليق* لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. * الحقول المشار إليها إلزامية *

لا يوجد أي تعليق .

facebook comment api goes here

أخبار متعلقة