معنا أنت في أمان

IFSC
16 ديسمبر 2019 12:37 م

سوق قطر

E-trade
  • {{winner.m_key_ar}} {{winner.change}}
كلمة رئيس مجلس المديرين
كلمة رئيس مجلس المديرين

لنسير معاً على طريق الإنجازات يسعدني أن أرحب أجمل ترحيب بالعملاء الأعزاء وكل المتعاملين مع الشركة الإسلامية للأوراق المالية ، وسيطكم الموثوق في ببورصة قطر ، هذا الصرح العظيم الذي أصبح علامة مميزة لنمو الاقتصاد الوطني

إقراء المزيد
الإسلامية القابضة
  • السعر الحالي
  • أعلى سعر
  • أدنى سعر
  • الحد الأعلى
  • الحد الأدني
QE
zakat

بنك الدوحة وبنك حبيب الباكستاني يقيمان تعاون مشترك بالتحويلات المالية

29 يوليه 2019 10:03 ص
بنك الدوحة وبنك حبيب الباكستاني يقيمان تعاون مشترك بالتحويلات المالية


أعلن بنك الدوحة عن دخوله في شراكة مع بنك حبيب المحدود (إتش.بي.أل) لتقديم خدمة تحويلات مالية فورية لعملائه الباكستانيين المقيمين في قطر.
وستمكِّن الخدمة الرقمية الجديدة، عملاء بنك الدوحة من تحويل أموالهم بشكل فوري إلى حساباتهم المصرفية في بنك حبيب المحدود. فيما سيستطيع العملاء الباكستانيون ممن يرغبون بتحويل أموالهم إلى حسابات مصرفية في بنوك باكستانية أخرى، من الاستفادة من خدمة "التحويل المالي بين البنوك" التي يقدمها بنك حبيب المحدود، والتي ستمكّنهم، في معظم الأحيان، من تحويل أموالهم إلى البنك المعني في باكستان خلال ساعة واحدة تقريباً. 
ويهدف هذا التعاون الجديد بين البنكين، إلى تشجيع التحويلات المالية الرقمية بين عملاء بنك الدوحة. فمن خلال هذا التعاون سيتمكن عملاء البنك الباكستانيون من تحويل الأموال إلى بلادهم أينما ومتى ما أرادوا، من خلال التسجيل في خدمة تحويل الأموال الدولية عبر تطبيق بنك الدوحة للهاتف المحمول وبوابة الخدمات المصرفية على موقع بنك الدوحة الإلكتروني.
وفي إطار مبادرة التحويلات المالية الباكستانية، سيتمتع عملاء بنك الدوحة الباكستانيون بخدمة التحويل المالي المجانية لبنك حبيب المحدود في باكستان. حيث ستكون جميع التحويلات التي تبلغ قيمتها 200 دولار أمريكي أو أكثر مجانية. فيما ستخضع التحويلات التي تقل قيمتها عن 200 دولار أمريكي، أو التحويلات المتعددة في نفس اليوم، لرسوم التحويل. وذلك بحسب شروط مبادرة التحويلات المالية الباكستانية.  
وتأتي هذه الشراكة من بنك حبيب المحدود الباكستاني لتخدم الجالية الباكستانية المقيمة في قطر، من خلال تزويدها بالمنتجات والخدمات المناسبة. وذلك لمساعدتها على تلبية احتياجاتها المصرفية في باكستان وتحويل الأموال إلى بلدها، بطريقة سهلة، سريعة وغير مكلفة.


#قطر #باكستان #اخبار #بورصة_قطر #بنك_الدوحة #بنك_حبيب

تعليقات

أضف تعليق* لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. * الحقول المشار إليها إلزامية *

لا يوجد أي تعليق .

facebook comment api goes here

أخبار متعلقة