معنا أنت في أمان

IFSC
18 أكتوبر 2019 01:36 ص

سوق قطر

E-trade
  • {{winner.m_key_ar}} {{winner.change}}
كلمة رئيس مجلس المديرين
كلمة رئيس مجلس المديرين

لنسير معاً على طريق الإنجازات يسعدني أن أرحب أجمل ترحيب بالعملاء الأعزاء وكل المتعاملين مع الشركة الإسلامية للأوراق المالية ، وسيطكم الموثوق في ببورصة قطر ، هذا الصرح العظيم الذي أصبح علامة مميزة لنمو الاقتصاد الوطني

إقراء المزيد
الإسلامية القابضة
  • السعر الحالي
  • أعلى سعر
  • أدنى سعر
  • الحد الأعلى
  • الحد الأدني
QE
zakat

الخليج العالمية للحفر التابعة للخليج الدولية توقع عقد مع نفط الشمال

22 أبريل 2019 08:36 ص
الخليج العالمية للحفر التابعة للخليج الدولية توقع عقد مع نفط الشمال

أعلنت شركة الخليج الدولية للخدمات أن شركة الخليج العالمية للحفر، قد وقعت عقداً مع شركة نفط الشمال لمدة ثلاثة أعوام تستخدم بموجبه الشركة منصة الحفر "دخان" لدعم برامجها التطويرية الواسعة في حقل الشاهين النفطي.  
وقد حضر حفل التوقيع كل من السيد/ وليام سيبي، الرئيس التنفيذي لشركة الخليح العالمية للحفر، والسيد/ جاك أزبيرت، الرئيس التنفيذي لشركة نفط الشمال. كما حضر الحفل السيد/ مارك جيبسون، مدير العمليات، والسيد/ فرانسيس بورسييه، مدير الحفر في شركة نفط الشمال، بالإضافة إلى مسؤولين تنفيذيين آخرين من كلا الشركتين.
وفي تعليق له ، قال السيد/ وليام سيبي، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج العالمية للحفر: "نحن نفتخر باختيارنا كشريك لشركة نفط الشمال في أعمالها التطويرية المستمرة لحقل الشاهين البحري. ولا شك أن اختيار شركة نفط الشمال لمنصة الحفر الرابعة "دخان" هو بمثابة شهادة على تركيز شركة الخليج العالمية للحفر المستمر على السلامة والتميز التشغيلي والإدارة والقيادة القوية. وأنا على يقين بأن التعاون بين الخليح العالمية للحفر وشركة نفط الشمال في هذه العملية التطويرية سيكون أساساً قوياً للنمو المستقبلي للشركتين".
وخلال حفل التوقيع، أشار السيد/ جاك أزبيرت، الرئيس التنفيذي لشركة نفط الشمال، قائلاً: "أنا فخور جداً بالشراكة مع شركة الخليج العالمية للحفر، لاسيما أن هذه الشراكة تدل على مسعانا المستمر لدعم الشركات القطرية. وأعتقد أن التعاقد على منصة الحفر "دخان" هو خطوة أخرى في التزامنا بتطوير حقل الشاهين وتحقيق التميز التشغيلي".
جدير بالذكر أن حقل الشاهين النفطي يقع في المياه القطرية على بعد 80 كيلو متراً إلى الشمال من راس لفان، ويضم مرافق تشمل 33 منصة و300 بئر، وينتج الحقل حالياً 300000 برميل من النفط يومياً. ويُعد الشاهين أكبر حقل نفط بحري في قطر وواحد من أكبر حقول النفط البحرية في العالم.

 
#قطر #اخبار #بورصة_قطر #الخليج_الدولية_للخدمات

تعليقات

أضف تعليق* لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. * الحقول المشار إليها إلزامية *

لا يوجد أي تعليق .

facebook comment api goes here

أخبار متعلقة