معنا أنت في أمان

IFSC
23 أبريل 2019 01:26 م

سوق قطر

  • {{winner.m_key_ar}} {{winner.change}}
كلمة رئيس مجلس المديرين
كلمة رئيس مجلس المديرين

لنسير معاً على طريق الإنجازات يسعدني أن أرحب أجمل ترحيب بالعملاء الأعزاء وكل المتعاملين مع الشركة الإسلامية للأوراق المالية ، وسيطكم الموثوق في ببورصة قطر ، هذا الصرح العظيم الذي أصبح علامة مميزة لنمو الاقتصاد الوطني

إقراء المزيد
الإسلامية القابضة
  • السعر الحالي
  • أعلى سعر
  • أدنى سعر
  • الحد الأعلى
  • الحد الأدني
E-trade
QE
zakat

الخليج الدولية تعلن هليكوبتر الخليج استحوذت على 49% من اير أوشن ماروك

15 أبريل 2019 09:45 ص
الخليج الدولية تعلن هليكوبتر الخليج استحوذت على 49% من اير أوشن ماروك

 

الخليج الدولية تعلن ان هليكوبتر الخليج تستحوذ على 49% من شركة "اير أوشن ماروك"

أعلنت شركة الخليج الدولية للخدمات أن شركة هليكوبتر الخليج، إحدى الشركات التابعة للمجموعة، قد استحوذت على حصة تبلغ نسبتها 49% بقيمة إجمالية تصل إلى 1 مليون دولار أمريكي في شركة "اير أوشن ماروك"، وهي شركة مغربية متخصصة في مجال الطيران التجاري والإجلاء الطبي في المملكة المغربية.
وأشار السيد/ محمد إبراهيم المهندي، الرئيس التنفيذي لشركة هليكوبتر الخليج، قائلاً: "إن عملية الاستحواذ على 49% من شركة "اير أوشن ماروك" تمثل مرحلة هامة على طريقنا نحو التوسع عالمياً وإيصال خدماتنا إلى منطقة شمال غرب أفريقيا وجنوب أوروبا".
ويأتي هذا الاستحواذ متماشياً مع استراتيجية المجموعة نحو الدخول إلى أسواق جديدة ومُربحة تتوافر فيها فرص كبيرة، مثل أسواق شمال غرب أفريقيا وجنوب أوروبا. ومما لا شك فيه أن هذا التوسع الدولي سيدعم جهود الشركة الرامية إلى زيادة مصادر الدخل واستخدام أصولها بمزيد من الكفاءة، فيما تعمل على ترسيخ مركزها كشركة رائدة عالمياً في مجال تقديم خدمات الطيران.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة هليكوبتر الخليج تبذل جهوداً لاستكشاف المزيد من الفرص والمجالات لتعزيز حضورها العالمي بالدخول في شراكات مُثمرة مع الأطراف الفاعلة في مختلف الأسواق الواعدة.
وتعمل حالياً شركة "اير أوشن ماروك"، وهي حاصلة على شهادة مشغل جوي للطائرات ذات الأجنحة الثابتة، على استخراج شهادة مشغل جوي للطائرات المروحية. 


#قطر #اخبار #بورصة_قطر #الخليج_الدولية_للخدمات

تعليقات

أضف تعليق* لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. * الحقول المشار إليها إلزامية *

لا يوجد أي تعليق .

facebook comment api goes here

أخبار متعلقة